القادسية لا يعرف الخسارة أمام الشباب

القادسية لا يعرف الخسارة أمام الشباب

الجمعة ٠٥ / ٠٣ / ٢٠٢١
حسم التعادل 1/1 نتيجة لقاء الشباب والقادسية في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة ضمن الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ملعب نادي الشباب. سجل للقادسية ستانلي (45) وللشباب تركي العمار (90).

وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول بينما رفع القادسية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن.


انطلق اللقاء بتسديدة بانيجا لكرة قوية تصدى لها مسرحي (3)، وسدد حمد اليامي كرة عرضية لرأس ليك جيمس تصطدم في القائم الشبابي وترتد (12)، يتراجع القادسية، وكرة عرضية أخرى من اليامي لم تصل لرجل جيمس (19)، ويهيئ إيغالو كرة انفرادية لجوانكا تصدى لها مسرحي برجله ترتد لإيغالو الذي سددها، لكن الدفاع بقيادة رايس ويليام أنقذ المرمى من هدف محقق (22)، ويتحصل القادسية على خطأ خارج منطقة الجزاء يسدد إسبريلا الكرة ترتد من حائط الدفاع يكملها ستانلي هدفا للقادسية على يسار البواردي (45). ومن كرة عرضية تصل لرأس محمد سالم تصل لكتف فيتاس قبل توجهها لمرمى مسرحي (47).

يتألق مسرحي في إبعاد بعض الكرات الساقطة، وينفرد فابيو بكرة لكنه مررها عرضية وتضيع (52)، وتصل كرة ركنية على رأس جوانكا يسددها لكن الشعيل أنقذها (55)، ويسدد تركي العمار كرة قوية من ركنية يتصدى لها مسرحي (60)، ويلغي الحكم القرني ركلة جزاء بعد ارتطام الكرة في يد ويليام القادسية والرجوع لـ (VAR)(62)، ويسدد العمار كرة رأسية في يد وعارضة القادسية ثم يبعدها فيتاس (66)، وبواجه جوانكا مرمى القادسية لكنه يسددها فوق العارضة (63)، وتسديدة أخرى من جوانكا لكن مسرحي ينقذها (80)، وتتهيأ الكرة أمام تركي العمار يسددها على يمين مسرحي هدف تعادل للشباب (90).

الشباب vs القادسية

النتيجة: 1-1

مسجل الأهداف: النيجيري ستانلي أوهاوتشي (45) للقادسية،

وتركي مروان العمار (90) للشباب

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 6

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x