كلوب يبرر هبوط مستوى صلاح

كلوب يبرر هبوط مستوى صلاح

الجمعة ٠٥ / ٠٣ / ٢٠٢١
أثار يورجن كلوب مدرب ليفربول علامات استفهام عندما أخرج هدافه محمد صلاح في الهزيمة 1-0 أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أول أمس الخميس، لكن المدرب الألماني دافع عن قراره قائلا إن «قوة المباراة كانت تؤثر» في المهاجم المصري.

وأشرك كلوب تشامبرلين بدلا من صلاح، هداف الدوري برصيد 17 هدفا، في الدقيقة الـ 62 عندما كان ليفربول يحاول تعويض تأخره إذ تقدم ميسون ماونت للفريق الضيف في الشوط الأول.


وبدا صلاح مستاء من القرار وخرج من الملعب وهو يهز رأسه، وقال كلوب: «في تلك اللحظة بدا أن قوة المباراة كانت تؤثر في صلاح، ولم أرد المخاطرة. الأمور على ما يرام، اتخذت القرارات التي أعتقد أنها مناسبة في تلك اللحظة».

وأوضح: «أشركت اللاعبين الذين يتمتعون بالحيوية. (صلاح) بدا أنه يعاني قليلا فقد لعب العديد من المباريات. كان يمكنني إخراج ساديو (ماني) أو روبرتو (فيرمينو)، هذا واضح، لكن في تلك اللحظات بدا أنه صلاح».

وكسر ليفربول الأرقام القياسية في الموسم الماضي في طريقه إلى لقبه الأول في دوري الأضواء في 30 عاما، لكنه تأثر في الموسم الحالي بسبب الإصابات وتراجع للمركز السابع برصيد 43 نقطة من 27 مباراة متأخرا بأربع نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب.

وخسر فريق المدرب كلوب خمس مباريات متتالية على أرضه في الدوري لأول مرة في تاريخه، ولم يسجل أي هدف من اللعب المفتوح في أنفيلد في عشر ساعات.
المزيد من المقالات
x