اشعاع النور يغيب " الوحدة " .. وبعزيمة الأبطال يعتلي " القمة "

اشعاع النور يغيب " الوحدة " .. وبعزيمة الأبطال يعتلي " القمة "

الجمعة ٠٥ / ٠٣ / ٢٠٢١

أشعل الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور أجواء بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تفوقه المثير والهام على ضيفه الوحدة بنتيجة (25 – 23)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من المسابقة.

وقدم " أبناء سنابس " دروسا في الإصرار والتحد والتضحيات طوال مجريات اللقاء، ليترجموا تفوقهم خلال مجريات الشوط الأول بفارق (4) أهداف، إلى انتصار منحهم صدارة فرق الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن الوحدة، رغم ما شهدته دقائق الشوط الثاني من عودة قوية لـ " فرسان مكة " في أكثر من مناسبة.

مضر – الروضة

وعلى نفس الصالة، حسم مضر حصوله على المركز الثالث بالدوري الممتاز، عقب تفوقه الصعب على الروضة بنتيجة (29 – 24)، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الروضة عند 6 نقاط ليتأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

هجر – الترجي

أما في الأحساء، فعاد الترجي بانتصار هام من أمام مضيفه هجر بنتيجة (33 – 31)، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، قاطعا خطوة كبيرة للبقاء بالدوري الممتاز، في الوقت الذي تعقدت فيه مهمة هجر الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

الخليج – الصفا

وفي الدمام، نجح الخليج في تحقيق انتصار معنوي هام على الصفا بنتيجة (28 – 27)، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الصفا عند 16 نقطة في المركز السابع.

الزلفي – الأهلي

وفي الزلفي، تعادل الأهلي مع مضيفه الزلفي بنتيجة (25 – 25)، ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الثاني رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس.

المحيط – السلام

وفي الخبر، حسم التعادل بنتيجة (26 – 26) المواجهة التي جمعت ما بين المحيط والسلام، ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع الثاني رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

المزيد من المقالات
x