DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ما بين الحسم وتجديد الآمال.. النور والوحدة في قمة الأحلام

الإثارة تشعل مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد

ما بين الحسم وتجديد الآمال.. النور والوحدة في قمة الأحلام
ما بين حسم اللقب، وتجديد الآمال، توصد الأكاديمية أبوابها لإيقاف الفرسان، خلال مواجهة ستخطف كل الأضواء، وستمثل صالة نادي الاتفاق بالدمام المسرح الكبير لها، حينما يحل الوحدة ضيفا ثقيلا على النور عند تمام الساعة الـ (4:30) من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.
لقاء لن يعترف بالأفضلية الفنية، ولا بالقدرات الفردية، فالحضور والتحضير هو الفيصل، في مواجهة سترسم مسيرة الموسم، إما لقب لـ «وحدة مكة» أو عودة لـ «نور سنابس» تشعل الإثارة حتى آخر جولة.
مضر - الروضة
وعلى نفس الصالة، يلتقي فريقا مضر والروضة عند تمام الساعة الـ (3:00)م، في لقاء يبحث فيه الفريقان عن الانتصار ولا غيره، حيث يرغب أبناء القديح في تأمين المركز الثالث على أقل تقدير، فيما يبحث أبناء الأحساء عن نقطتين قد تغيران مسارهم وتساهمان في بقائهم بدوري الأضواء.
الخليج - الصفا
وعلى صالة نادي النهضة بالدمام، يتقابل الخليج صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة، والصفا صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة، في لقاء يسعى من خلاله أبناء سيهات لنسيان خسارة الكأس وتأمين تواجدهم في بطولة النخبة.
هجر - الترجي
أما في الأحساء، فستكون الإثارة عنوان المواجهة التي تجمع ما بين هجر صاحب المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، وبين الترجي صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط، حيث يبحث كلا الفريقين عن انتصار ينقذ موسمهما ويقربهما من البقاء ضمن صفوف الدوري الممتاز.
الزلفي - الأهلي
وفي الزلفي، يخوض الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة المواجهة التي تجمعه بمضيفه الزلفي صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة، وكله آمال في تحقيق انتصار يحافظ على ما تبقى من آماله في التواجد ببطولة النخبة.
المحيط - السلام
وفي الخبر، يتواجه المحيط صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة والسلام صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة، في مواجهة لن تغير كثيرا من موقف الفريقين اللذين ضمنا البقاء في الدوري الممتاز.