الاستحواذ أسلوب الاتفاق لـ«النصر»

الاستحواذ أسلوب الاتفاق لـ«النصر»

الخميس ٠٤ / ٠٣ / ٢٠٢١
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته للمواجهة المرتقبة، التي تجمعه مساء اليوم الجمعة بالنصر على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واتضحت رغبة مدرب الفريق الوطني خالد العطوي في فرض الاستحواذ على الملعب خلال مواجهة النصر، حيث خصص جزء من الحصة التدريبية الأخيرة لتدريبات الاستحواذ، في الوقت الذي حرص فيه على مواصلة تصحيح الأخطاء، والعمل على تحسين المنظومة الدفاعية للفريق، وخصوصا في حال فقدان الكرة، والتي اتضح وجود خلل كبير فيها خلال مواجهات «النواخذة» الماضية.


فيما خصص العطوي الجزء الأخير من التدريب لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، المراد تنفيذها خلال مواجهة النصر هذا المساء، حيث طالب المدرب الاتفاقي لاعبيه بضرورة التركيز والحضور الذهني، إضافة للعب بعقلانية طوال مجريات اللقاء، مذكرا اللاعبين ببعض الحالات التي شهدت شرودا من قبل اللاعبين وتسببت في الخسارة الثقيلة أمام التعاون في الجولة الماضية.

من ناحيتهم، تعاهد لاعبو الاتفاق على الظهور بشكل مغاير خلال مواجهة النصر هذا المساء، وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد عشاق «فارس الدهناء»، وتخفف من غضبهم تجاه لاعبي الفريق على خلفية الخسارة الماضية أمام التعاون، وعدم تقديم المستوى المأمول منهم.

وكانت الجماهير الاتفاقية قد طالبت لاعبيها بأن يكونوا أصحاب طموحات عالية، وأن يقاتلوا من أجل التواجد في مراكز المنافسة، وعدم الاكتفاء بالتواجد في المناطق الدافئة، محذرة إياهم من أن يكون البقاء هو أكبر طموحاتهم، وهو الطموح الذي قد يتسبب في معاناة الفريق خاصة وأن 5 نقاط فقط تفصل بينه وبين آخر مراكز الهبوط لدوري الأولى.
المزيد من المقالات
x