المسحل .. يحفز الاتفاقيين قبل النصر

العطوي يرمم الدفاع.. ويصحح أخطاء التعاون

المسحل .. يحفز الاتفاقيين قبل النصر

الأربعاء ٠٣ / ٠٣ / ٢٠٢١
حث العضو الذهبي لنادي الاتفاق عدنان المسحل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على التقدم في سلم الترتيب، جاء ذلك في اجتماعه مع لاعبي النواخذة قبل بدء تدريبات الفريق على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، وقال المسحل: أتيت لتوجيه رسالة مني ومن العضوين الذهبيين عبدالرحمن الراشد وعبدالرحمن البنعلي نحثكم فيها على تقديم أفضل المستويات في المباريات المتبقية في الـ9 جولات المقبلة. وأضاف: نثق فيكم وبإمكانياتكم للفوز في المباريات المقبلة والتقدم في سلم الترتيب لتحقيق مركز يليق باسم نادي الاتفاق.

من جهة أخرى أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي الإعدادي للمواجهة الهامة التي تجمعه بالنصر مساء غد الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وتركزت الحصة التدريبية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المواجهات الماضية، وتحديدا خلال مواجهة التعاون التي ظهر فيها الفريق بعشوائية ودون أدوار فنية وتكتيكية واضحة للاعبيه.

فيما حرص العطوي بشكل أكبر على تحسين التنظيم الدفاعي للفريق، وهو ما يعد الجانب السلبي الأكبر في مسيرة الفريق خلال الموسم الحالي، حيث استقبلت شباك «النواخذة» 35 هدفا خلال 21 جولة، وهو معدل مرتفع لفريق يرغب التواجد في مناطق المنافسة واحتلال أحد المراكز المتقدمة.

من ناحيتها، حذرت الجماهير الاتفاقية الغاضبة لاعبيها من مغبة الانخداع بالتواجد في المركز السادس بجدول الترتيب العام، مؤكدة لهم أن الفارق الذي يفصل «فارس الدهناء» عن آخر مقاعد الهبوط هو 5 نقاط فقط، وهو ما يعني أن الخسارة في مواجهتين قد تدخله مرحلة الصراع على الهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وطالب عشاق الاتفاق لاعبيهم بإظهار طموحاتهم الكبيرة، وعدم الوقوف عند الأهداف المرسومة في بداية الموسم بالبقاء والتواجد في مناطق الدفء، مشيرة إلى أن الفريق الاتفاقي يملك لاعبين بمستوى عال، ويجب على مدرب الفريق خالد العطوي توظيفهم بالشكل الصحيح، وتحفيزهم من أجل إخراج كل ما يملكونه من إمكانيات.

يذكر أن الفريق الاتفاقي يحتل المركز السادس بجمعه 30 نقطة، عقب انتصاره في 9 مباريات وتعادله في 3، مقابل خسارته في 9 لقاءات أخرى.

21

لعب

9

فاز

3

تعادل

9

خسر

34

35

له

عليه

30

6

نقاط

الترتيب
المزيد من المقالات
x