مايكون يصل للرياض وحمدالله يشارك في التدريبات

الموافقة على إنشاء شركة نادي النصر الاستثمارية..

مايكون يصل للرياض وحمدالله يشارك في التدريبات

الأربعاء ٠٣ / ٠٣ / ٢٠٢١
لحق نادي النصر بأندية الهلال والأهلي والوحدة، وتلقّى، يوم أمس، موافقة وزارة الرياضة على طلبه بإنشاء شركة استثمارية مملوكة بالكامل للنادي، تحت مسمى «شركة نادي النصر الاستثمارية»، التي ستكون تحولًا مهمًا وانتقالًا لآفاق جديدة في عالم الاستثمار، وستكون خاضعة لأنظمة الشركات وقوانينها.

وفي سياق آخر، ينتظم المدافع البرازيلي، مايكون بيريرا، في تمارين فريقه، يوم الأحد المقبل، تأهبًا لمباراة الأهلي وما يليها من مباريات، وذلك عقب وصوله، عصر أمس، قادمًا من مملكة البحرين التي خضع فيها للحجر الصحي لمدة 14 يومًا، وسيخضع لحجر صحي آخر في الرياض لمدة ثلاثة أيام حتى ظهور نتائج المسحة الطبية قبل أن ينضم للتدريبات.


وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق الأول تمارينه على ملعبه؛ تأهبًا لمواجهة الاتفاق، يوم غد الجمعة، وشهدت تدريباته مشاركة مهاجمه المغربي، عبدالرزاق حمدالله، بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون جاهزًا لمباراة الغد، في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق جهود أيمن يحيى، الذي عاودته الإصابة على مستوى عضلات أسفل البطن.

وركّز الكرواتي ألين هورفات، مدرب النصر، خلال التمارين على الجوانب اللياقية والفنية، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق، لا سيما على مستوى الدفاع.
المزيد من المقالات
x