الباطن يستعيد نجومه

الباطن يستعيد نجومه

الأربعاء ٠٣ / ٠٣ / ٢٠٢١
ترتيب الباطن في الدوري

10


استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن عددا من نجومه الذين غابوا عنه خلال مواجهتي القادسية والوحدة في الجولتين الماضيتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب شفائهم من العارض الصحي الذي تعرضوا له ومنعهم من التواجد في التدريبات اليومية ومباريات الفريق.

وشكلت عودة 8 من لاعبي الفريق، الذين يتواجد غالبيتهم في القائمة الرئيسية، دفعة معنوية كبيرة لـ «السماوي»، قبل مواجهة التعاون مساء غد الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين، حيث فرض مدرب الفريق العائد هو الآخر للإشراف على التدريبات اليومية للفريق البطناوي تدريبات تكتيكية، حاول من خلالها تطبيق بعض الأفكار الفنية التي سينفذها خلال المواجهة دون إجهاد اللاعبين، الذين غادروا عقب الحصة التدريبية مباشرة إلى القصيم. عشاق الباطن رحبوا بعودة نجوم الفريق، مطالبين مدرب الفريق جاريدو بعدم إهمال بعض اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة خلال الجولتين الماضيتين، وإعطائهم المزيد من الفرص من أجل مواصلة تألقهم في ظل اكتمال الصفوف، مما يساعد على تواجد البديل الجاهز الذي لا يقل مستواه عن مستوى اللاعب الأساسي.

يذكر أن الباطن يحتل المركز العاشر في سلم الترتيب العام، عقب أن نجح في جمع 27 نقطة خلال 21 جولة، انتصر فيها بـ 7 لقاءات وتعادل في 6، في مقابل الخسارة في 8 لقاءات.

نقطة رصيد الباطن

27

انتصارات

7

تعادلات

6

خسائر

8

لاعبين عادوا لتشكيلة الفريق

8
المزيد من المقالات
x