أسرار «البلتة والألوان» بأدبي جدة

أسرار «البلتة والألوان» بأدبي جدة

الثلاثاء ٠٢ / ٠٣ / ٢٠٢١
ضمن فعاليات منتدى الفنون البصرية بالنادي الأدبي الثقافي بجدة، اختتمت ورشة «البلتة والألوان» التي قدمها نهار مرزوق بـ«إيليت غاليري» في مركز أدهم للفنون، بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات، وهم: ريم شاهر القحطاني، شهد خالد المالكي، فاطمة العسبلي، نجلاء عبدالشكور، سدين قدادة، عبدالمجيد الأهدل، منال مرزا، هديل قدادة، حنين الباز، أيمن مهاوى، أمينة شيخ، خديجة عبدالعزيز بوقس، آمنة علي، مريم اليافعي، مها محمد الطاسان، أمجاد شوقي.

وتأتي هذه الورشة ضمن اهتمامات النادي بالفنون البصرية من خلال إقامة الورش والمعارض الفنية، والإسهام في نهضة الفنون بشكل عام.


وقال مدير «إيليت غاليري» الفنان نهار مرزوق: جمعنا في الورشة مواهب وخبرات متنوعة؛ سعيًا منا إلى البحث عن التطوير من خلال التجريب والطرح الحديث، ومراعاة الفروق الفردية للمشاركين في الورش التي تمت من خلال لجنة الفنون البصرية في النادي الأدبي بجدة، وتوأمته مع إيليت غاليري في مركز أدهم للفنون.

وأضاف: من خلال الورش يتم تبادل القيم المتشابهة والتجارب اللونية التي يُسلَّط الضوء عليها بالممارسة العملية أمام جميع المشاركين؛ لتحقيق أقصى النتائج، ولكي تتحول الأسرار الفنية إلى مسلمات عن طريق الممارسة والتعود عليها، وكل الأنشطة القادمة، من ورش فنية ومعارض متخصصة، ستقدم برؤية حديثة لخدمة الفنانين والفنانات مجانًا.
المزيد من المقالات
x