الجبلين والطائي في لقاء الهمة للحاق بالقمة

انطلاقة مشتعلة للجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين

الجبلين والطائي في لقاء الهمة للحاق بالقمة

الاثنين ٠١ / ٠٣ / ٢٠٢١
- الخليج والعدالة يتواجهان للبقاء في دائرة المنافسة

- الكوكب يستضيف النجوم في لقاء غامض


وسط إثارة كبيرة، وعنفوان مرتقب، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 3 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الندية والتشويق.

الخليج - العدالة

في سيهات، ستشعل الرغبة الكبيرة في التفوق وتحقيق النقاط الـ 3، المواجهة التي تجمع ما بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ونظيره في العدالة على ملعب نادي الخليج، وذلك في تمام الساعة الـ (6:20)م.

ولن يقبل أي فريق منهما بنتيجة غير الانتصار، نظرا لحرصهما على البقاء في دائرة المنافسة، وعدم اتساع الفجوة بينهما وبين فرق المقدمة.

الجبلين - الطائي

وفي حائل، يكفي أن يلتقي الغريمان التقليديان الجبلين والطائي من أجل تواجد الإثارة والتشويق، فيما ستزداد المتعة ويحضر الترقب في ظل المستويات الفنية الكبيرة، التي يقدمانها، ورغبتهما الجامحة في تعويض الخسارة، التي تعرضا لها في الجولة الماضية، وذلك حينما يلتقيان على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (4:10)م.

الكوكب - النجوم

أما في الخرج، فيهدد إشعاع النجوم المنتشي بانتصارين متتاليين ومهمين على العدالة والجبلين بإعادة مضيفه الكوكب إلى دائرة الخسارة عقب انتصاره الأخير على البكيرية، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (3:50)م.

جرافيك

الهدافون:

الجبلين - كارلوس مورا (13 هدفا)

الطائي -

فهد الجهني (5 أهداف)

عمران الياس (5 أهداف)

• سعد الصالح (حارس الطائي)

11 كلين شيت

• ريكاردو ريبيرو (حارس الجبلين)

9 كلين شيت

الدور الثاني

الجبلين

لعب 4

فاز 2

تعادل -

خسر 2

الطائي

لعب 4

فاز 1

تعادل 1

خسر 2
المزيد من المقالات
x