بالفيديو.. جولة تفقدية لمحافظ حفر الباطن بمركز لقاحات كورونا

بالفيديو.. جولة تفقدية لمحافظ حفر الباطن بمركز لقاحات كورونا



• تجهيز مقر في جامعة حفر الباطن بجميع الخدمات الأساسية والطواقم الطبية


أجرى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم جولة تفقدية بمركز لقاحات كورونا بالمحافظة، وذلك في مقر جامعة حفر الباطن، بعد تجهيزه بجميع الخدمات الأساسية والطواقم الطبية الكافية.

واستمع المحافظ إلى شرح من مدير الشؤون الصحية بالمحافظة ناصر الصافي، عن التجهيزات والاستعدادات التي تم إجراؤها لاستقبال المستفيدين، وعن آلية استقبال المسجلين بتطبيق ”صحتي“ منذ وصولهم إلى المركز حتى حصولهم على اللقاح والمغادرة بعد الاطمئنان على صحتهم.

وأوضح أن المركز يتكون من الاستقبال ثم موقع للفرز البصري ومنطقة للتسجيل ومسارات للدخول والخروج، ومنطقة انتظار ما قبل التطعيم، وعيادة تطعيم، ومناطق انتظار بعد التطعيم، إضافةً إلى منطقة حفظ وتحضير لقاح كورونا، داعيًا الجميع للمبادرة بالتسجيل في تطبيق ”صحتي“ للحصول على اللقاح.

وخصصت جامعة حفر الباطن، مقرًا صحيًا داخل حرمها الجامعي؛ ليكون تحت تصرف مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة؛ لتلقي لقاح فيروس «كورونا» المستجد. ويأتي تخصيص مقر تلقي اللقاحات داخل الحرم الجامعي للمواطنين والمقيمين استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في تقديم كل ما يحقق الأمن والسلامة للمواطن والمقيم، وإيمانًا من الجامعة بدورها المجتمعي.
المزيد من المقالات
x