زويد العدالة .. وطموحات متواصلة في السباحة

موهبة

زويد العدالة .. وطموحات متواصلة في السباحة

انضم اللاعب إبراهيم علي الزويد لفريق السباحة تحت 10 سنوات بنادي العدالة مؤخراً، ويشرف على تدريبه المدرب الوطني عزام البلادي، الذي أكد بدوره أنهم في النادي يأملون منه الكثير والكثير في البطولات القادمة.

بدوره أوضح اللاعب أنه يسعى لتحقيق طموحاته وطموحات النادي سوياً في الفترة القادمة، لافتاً إلى أن انضمامه للعبة جاء عن قناعة وحب لها.


وقال: أشعر بالسعادة والراحة خلال أداء التدريبات خاصة أنني وضعت أمامي أهدافا أبرزها التفوق العام في جميع المحافل التي أشارك فيها، وبالطبع هذا الشيء يتطلب مني المواظبة على التمارين والحرص عليها، وهذا ما يحدث أني منضبط على أدائها ومستمع ومنفذ لتعليمات المدرب القدير عزام البلادي، كذلك الجهاز الفني، وبدوري أشكر إدارة النادي على اهتمامها وحرصها على الفريق وجميع نجومه، الأمر الذي يساعدنا على التألق والبروز، وفي النهاية طموحاتي لا تتوقف عند حد معين ومن بينها تمثيل المنتخبات الوطنية في كل الفئات.

وشدد المدرب البلادي على أن الزويد صاحب مهارات عالية جداً، ونعول عليه كثيراً في المستقبل القريب، وحقيقة هو من المميزين وبإذن الله تعالى يحقق الطموحات المشتركة، وأن يتوج جهوده بتمثيل الأخضر السعودي وتحقيق الإنجازات، الإنجاز تلو الآخر.
المزيد من المقالات
x