النور يعاود الإشعاع.. ويترقب لقاء الفرسان

تجاوز مضر في قمة الجولة الـ 20 من «ممتاز اليد»..

النور يعاود الإشعاع.. ويترقب لقاء الفرسان

السبت ٢٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
حافظ الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور على حظوظه الكبيرة في التتويج بلقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب نجاحه في تخطي عقبة مضر الصعبة، والتفوق عليه بنتيجة (26/24) خلال مجريات اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من المسابقة.

وكانت المواجهة متكافئة بين الفريقين، لكن عامل الحسم تواجد لدى نجوم الأكاديمية بشكل أكبر، خاصة وأن التركيز لديهم كان منصبا بشكل تام على هذه المواجهة، في الوقت الذي ينتظر فيه مضر مواجهة هامة أمام الخليج في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد مساء الاثنين المقبل.


الوحدة - الصفا

وفي مكة المكرمة، واصل الوحدة صدارته لفرق الدوري الممتاز، بعدما تفوق على ضيفه الصفا بنتيجة (32/27)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

الأهلي - الخليج

أما في جدة، فتمكن الأهلي من التغلب على ضيفه الخليج في لقاء الذكريات الجميلة بنتيجة (36/31)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الخليج عند 28 نقطة في المركز الرابع.

السلام - الزلفي

وعلى صالة نادي الاتفاق، حصد السلام نقطتين هامتين بتفوقه على ضيفه الزلفي بنتيجة (31/29)، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 19 نقطة في المركز السادس.

الترجي - المحيط

وعلى صالة نادي القادسية بالخبر، واصل الترجي رحلة هروبه من مؤخرة جدول الترتيب العام بتغلبه على المحيط بنتيجة (33/27)، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد المحيط عند 15 نقطة في المركز الثامن.

الروضة - هجر

وفي الأحساء، تعقدت حظوظ الروضة بالبقاء في الدوري الممتاز بخسارته أمام جاره هجر بنتيجة (27/30)، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الأخير، فيما رفع هجر رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.
المزيد من المقالات
x