مواجهة مرتقبة تجمع البطل مع الأهلي

البابطين يتوج الهلال بكأس الدوري بعد نهاية المباراة

مواجهة مرتقبة تجمع البطل مع الأهلي

الجمعة ٢٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
برعاية رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين تختتم اليوم السبت بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة هذا الموسم في لقاء يجمع قطبي الطائرة السعودية ‬الهلال والأهلي على صالة وزارة الرياضة بجدة 3.30 عصراً بقيادة الدولي عبداللطيف العتيق كحكم أول وعبدالرحمن الدوسري كحكم ثان ومشعل الخضري مسجلاً.

وسيتوج الهلال بعد نهاية المباراة الهلال بالكأس والميدالية الذهبية بعد أن حسم اللقب في الجولة الماضية 62 نقطة بدون أي خسارة، وجاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 58 نقطة والاتحاد في المركز الثالث بـ47 نقطة.


وهبط كل من الموج صاحب المركز الثاني عشر، والسلام صاحب المركز الحادي عشر إلى مصاف الدرجة الأولى.

وأكد قائد فريق الهلال أحمد البخيت أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي، قائلاً: «سنلعب من أجل تحقيق الفوز حتى يكون ختامها مسكا بدون أي خسارة، ونحن ندرك قوة وصعوبة المباراة، ونبارك للجماهير الهلالية تحقيق اللقب ونعدهم بحصد جميع بطولات هذا الموسم».

من جانيه، قال لاعب الأهلي ماجد الجهني: «مباراة اليوم مهمة بالنسبة لنا وسنعمل على تحقيق الفوز لتعويض خسارتنا للقب وندرك أهمية المباراة، التي ستكون مثيرة وخصمنا الهلال لديه الإمكانات والأدوات، ولكن نسعى لكسب اللقاء والفريق الذي سيلعب بأقل الأخطاء سيكون قريبا من الفوز».
المزيد من المقالات
x