حجازي يضع الاتحاد في ورطة

القادسية يتسلح بـ«أسبريلا»

حجازي يضع الاتحاد في ورطة

الجمعة ٢٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
يعمل فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد على ملء الفراغ، الذي سيخلفه أحمد حجازي عن مواجهة القادسية، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويفكر كاريلي في الدفع بعمر هوساوي أو عبدالمحسن فلاتة أمام القادسية لتعويض حجازي، الذي يغيب عن المباراة بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وستكون مهمة الاتحاد صعبة أمام القادسية، خاصة بعد الخسارة المفاجئة أمام الفيصلي الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل واحد.


في المقابل، يعزز الكولومبي دانيلو أسبريلا صفوف القادسية أمام الاتحاد، بعدما بات جاهزًا بعد غياب طويل استمر لحوالي 50 يومًا للإصابة.

ويستعد أسبريلا، للمشاركة أمام الاتحاد بعد جلوسه في دكة الاحتياط طيلة اللقاء السابق ولحاجة الهجوم القدساوي لخبرته أمام «العميد».

وسقط القادسية في فخ التعادل الجولة الماضية أمام الباطن بهدفين لمثليهما، رغم معاناة الأخير من غيابات عديدة في صفوفه بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويلجأ يوسف المناعي مدرب القادسية إلى الفيديو لشرح أخطاء اللقاء السابق من أجل تفاديها أمام الاتحاد، إضافة إلى التركيز على المناورات الفنية.

وسيجري المناعي بعض التغييرات على بعض الخطوط، إلا أنه سيواصل اللعب بأسلوب الهجوم الحذر، أمام الاتحاد الذي يعاني من تذبذب المستوى في الفترة الأخيرة.

ويحتل القادسية، المركز السادس بسلم ترتيب الدوري، برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع.

يذكر أن لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، غيّرت ملعب مباراة القادسية والاتحاد من مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر، إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
المزيد من المقالات
x