عاجل

منع البلطان من مزاولة النشاط الرياضي شهرين

منع البلطان من مزاولة النشاط الرياضي شهرين

الجمعة ٢٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
‏وزارة الرياضة تُصدر قراراً بمنع رئيس نادي الشباب، خالد البلطان من مزاولة النشاط الرياضي ومنعه من دخول النادي وعدم مرافقته فرق النادي داخلياً وخارجياً لمدة شهرين، كما تقرر منع مدير المركز الإعلامي احمد المسعود من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم الرياضي القادم ، اخذا في الاعتبار تكرار المخالفة التي ارتبكها في الموسم الرياضي الماضي .

وسيتولى نائب رئيس نادي الشباب رئاسة النادي خلال فترة سريان الجزاء الصادر بحق خالد البلطان ، وذلك وفقا للمادة 32 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.


واصدرت وزارة الرياضة بيان صحفي اعلنت من خلاله عن المتسببين في الاحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت النصر والشباب في الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين . وبناء على المقطع المرئي الذي نشر عبر الحساب الرسمي لنادي الشباب في تويتر والمتضمن تصريحا للاعب سيباستيان جونيور بشأن القضية المنظورة لدى جهة الاختصاص في حينها ولما تضمنه تصريح اللاعب من اتهامات اتضح عدم ثبوتها فيما بعد بناء على القرارات الصادرة من لجنة الانضباط والاخلاق في الاتحاد السعودي لكرةالقدم ، حيث راعت الوزارة خلال فترة التحقيقات اختصاص لجنة الانضباط والاخلاق في النظر في تلك الاحداث والفضل فيها حسب الاختصاص .
المزيد من المقالات
x