قمة مشتعلة.. تحدد مصير النور ومضر

ضمن منافسات الجولة الـ 20 لـ «ممتاز اليد»..

قمة مشتعلة.. تحدد مصير النور ومضر

الجمعة ٢٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
إثارة كبيرة، وتشويق لا مثيل له، يسبق المواجهة المرتقبة بين الجارين النور ومضر في «ديربي» الساحل الشرقي، والذي يقام على صالة وزارة الرياضية بالدمام في الـ(4:00) من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ورغم أن المتعة والندية تكون حاضرة في كافة لقاءاتهما، إلا أن هذا اللقاء سيكون حالة خاصة جدا، حيث يعتبر مفترق الطرق لكليهما في حال أرادا البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الممتاز رفقة الوحدة صاحب الصدارة.


الكفة الفنية تميل لمصلحة كواسر القديح، رغم التراجع الذي يمرون به في الفترة الأخيرة، وهو ما قد يغري نجوم الأكاديمية بخطف انتصار يمهد لهم الطريق لمعانقة الذهب عقب غياب طويل.

وفي الوقت الذي لا يملك فيه النور ما يخسره خلال هذه المواجهة، فإن التشتت ما بين الحفاظ على الآمال في الحصول على ذهب الدوري والبحث عن ذهب الكأس الذي سيتصارع عليه رفقة الخليج مساء الإثنين المقبل، سيثقل كاهل مضر في ظل الفارق الزمني القصير بين اللقاءين الكبيرين.

الأهلي - الخليج

وبذكريات الماضي الجميل وأمجاد كرة اليد السعودية، يحل الخليج ضيفا ثقيلا على الأهلي في لقاء يقام على صالة وزارة الرياضة بجدة في تمام الساعة الـ (4:00)م، ويلعب للتاريخ عقب أن فقد الفريقان فرصة المنافسة الحقيقية على اللقب.

الوحدة - الصفا

وفي مكة المكرمة، يطمح الصفا لمواصلة تقديم عطاءاته الكبيرة ووضع بصمته على مجريات الدوري الممتاز، حينما يحل ضيفا على الوحدة المتصدر، خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (4:00)م.

السلام - الزلفي

وعلى صالة نادي الاتفاق، يستضيف فريق السلام صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة نظيره الزلفي صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.

الترجي - المحيط

وفي الخبر، يلتقي الترجي صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط والمحيط صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة على صالة نادي القادسية، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.
المزيد من المقالات
x