الخليج وهجر .. قمة مرتقبة على ضفاف الساحل الشرقي

في ختام الجولة الـ 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين..

الخليج وهجر .. قمة مرتقبة على ضفاف الساحل الشرقي

الجمعة ٢٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 7 لقاءات تحمل بين حناياها الكثير من الإثارة والتشويق، وقد تلعب نتائجها دورا كبيرا في جدول الترتيب العام.

في سيهات، سيشعل فارق النقطة الواحدة مواجهة الساحل الشرقي بين الخليج وهجر في ظل بحث كليهما عن النقاط الـ 3 ولا غيرها، رغبة منهما في البقاء على مقربة من فرق المقدمة وعدم الابتعاد أكثر عنهم بعد خسارتهما في الجولة الماضية، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي الخليج في تمام الساعة الـ (7:40)م.


الخليج – هجر

وفي المدينة المنورة، سيحل الحزم الباحث عن مواصلة انتصاراته رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، ضيفا ثقيلا جدا على أحد الفريق الراغب في مواصلة انتصاراته والتقدم بجدول الترتيب العام، حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (4:20)م.

أما في جدة، فيبحث النهضة عن العودة لسكة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب العام، حينما يحل ضيفا على جدة بالملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (7:05)م.

أحد – الحزم

جدة – النهضة

وما بين رغبة الفيحاء في مواصلة الانتصارات والحفاظ على مركز الوصافة، وحرص الثقبة على العودة لسكة الانتصارات والابتعاد عن مناطق الخطر، تشتعل المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة بالمجمعة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:55)م.

الفيحاء – الثقبة

طموحات مختلفة ما بين البحث عن التقدم والرغبة في الهروب من الخطر يخوض بها نجران والساحل المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، وذلك في تمام الساعة الـ (8:10)م.

نجران – الساحل

وبحثا عن الانتصار ولا غيره، يخوض عرعر والدرعية لقاءهما الذي يتوقع أن يحظى بالكثير من الإثارة والندية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر، وذلك في تمام الساعة الـ (4:10)م.

وفي الخرج، يشعل فارق النقطة الواحدة المواجهة التي تجمع ما بين الشعلة والجيل، والتي تقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (3:50)م.

عرعر – الدرعية

الشعلة – الجيل
المزيد من المقالات
x