الأخضر يلتقي فلسطين في 30 مارس

الأخضر يلتقي فلسطين في 30 مارس

الأربعاء ٢٤ / ٠٢ / ٢٠٢١
تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم موافقة نظيره الفلسطيني على تقديم موعد المباراة المقررة بين المنتخبين الوطنيين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لتقام يوم 30 مارس المقبل بالمملكة بدلًا من موعدها السابق بتاريخ 7 يونيو المقبل.

وفي ذات السياق، تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبًا من الاتحاد اليمني بتأجيل مباراة المنتخبين الوطنيين التي كان من المقرر أن تقام بتاريخ 25 مارس المقبل لتقام خلال الفترة من 31 مايو وحتى 15 يونيو المقبل، وذلك نظرًا لصعوبة سفر المنتخب اليمني الشقيق في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


جاء ذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل لقاء المنتخب الوطني مع المنتخب السنغافوري الذي كان مقررا يوم 30 مارس ليقام خلال الفترة من 31 مايو إلى 15 يونيو المقبل بنظام التجمع.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى الموافقة الرسمية من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي أبدى تعاونًا غير مستغرب من أجل إقامة المباراة في شهر مارس.

وجاءت موافقة الرجوب بعد تواصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل الذي وجه شكره للرجوب على تعاونه، منوهًا على العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادين ومثمنًا الحفاوة الكبيرة التي تلقتها بعثة المنتخب السعودي عند زيارة دولة فلسطين الشقيقة.
المزيد من المقالات
x