الهلاليون يناقشون أسباب الخسارة

ميكالي يستعد للنموذجي بـ «الفيديو»

الهلاليون يناقشون أسباب الخسارة

الأربعاء ٢٤ / ٠٢ / ٢٠٢١
ناقشت إدارة نادي الهلال، مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي روجيرو ميكالي حول أسباب الخسارة أمام النصر، في ديربي الرياض، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ضمن مواجهات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث فرط الفريق الأزرق بتقليص الفارق النقطي بينه وبين المتصدر الشباب ليصبح الفارق بينهما 5 نقاط، مع تبقي 10 جولات على نهاية بطولة الدوري.


وسيعقد مدير الجهاز الفني للفريق الأزرق مساء اليوم، اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية لمناقشة أسباب الخسارة واستعراض فيديو للأخطاء التي كلفت الفريق خسارة نقاط مباراة الديربي للعمل على تصحيحها خلال الفترة القادمة؛ حيث منح مدرب الفريق لاعبيه راحة عن المران يوم أمس، على أن يعاود تدريباته عصر اليوم.

من جهة أخرى، تواجد قائد الفريق الأزرق سلمان الفرج في مقر النادي يوم أمس، وذلك لمواصلة سير برنامجه العلاجي والتأهيلي المعد له مسبقًا بعد أن أجرى عملية جراحية في مفصل القدم، كما واصل بقية اللاعبين المصابين برامجهم التأهيلية.

ويستعد الهلال وصيف الدوري بـ 36 نقطة، لمواجهة الفتح في الجولة 21 من الدوري، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

جرافيك

لعب20

فاز10

تعادل6

خسر4

له33

عليه15

نقاط36

الترتيب2
المزيد من المقالات
x