عاجل

العطوي: الصبر مفتاح عودة الاتفاق للبطولات

إشادات كبيرة بـ«دي سوزا».. ومطالبات بالثبات

العطوي: الصبر مفتاح عودة الاتفاق للبطولات

الأربعاء ٢٤ / ٠٢ / ٢٠٢١
طالب الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عشاق «فارس الدهناء» بالصبر والعقلانية والهدوء، من أجل المساهمة في عودة الفريق البطل الذي يرغب في مشاهدته الجميع، وذلك عقب الانتصار على الفتح بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد العطوي خلال لقاء متلفز أنهم يسيرون خطوة بخطوة نحو بناء فريق قادر على إعادة أمجاد الاتفاق، مع العمل الدائم على تطوير فلسفة الفريق الهجومية، دون إغفال التنظيم الدفاعي حتى في حال امتلاكهم الكرة.


من ناحيتها، أشادت الجماهير الاتفاقية كثيرًا بالأداء الفني الكبير الذي يقدمه البرازيلي إليريك دي سوزا، الذي وصفته باللاعب صاحب التأثير الأكبر على مستوى اللاعبين الأجانب، في ظل استمرار غياب الحارس الجزائري رايس مبولحي عن التشكيلة الرئيسية، بسبب عدم جاهزيته الفنية عقب العودة من الإصابة، وطالبت الجماهير الإدارة الاتفاقية بضرورة الاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق وعدم التفريط فيه خلال منافسات الموسم المقبل.

ورغم السعادة التي أبداها عشاق «النواخذة» بالانتصار المهم على الفتح، فإنهم عبّروا عن امتعاضهم من التذبذب في المستويات الفنية المقدمة من مباراة إلى أخرى ومن شوط إلى آخر كما حدث خلال لقاء الفتح، مطالبين الجهاز الفني بإيجاد الحلول الملائمة لذلك، واللاعبين بالحضور الذهني الكبير طوال مجريات اللقاء.

الاتفاق في الدوري هذا الموسم

31

هدفًا

رابع أقوى خط هجوم في الدوري

تسديدة

ثاني أكثر فرق الدوري تهديدًا للمرمى
المزيد من المقالات
x