أمير الشرقية يدعو الإعلام لإظهار المنجزات التنموية والبشرية

أمير الشرقية يدعو الإعلام لإظهار المنجزات التنموية والبشرية

الأربعاء ٢٤ / ٠٢ / ٢٠٢١


- الإعلام له دور مؤثر في حياة الأوطان والمجتمعات


أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في إظهار المنجزات التنموية والمجتمعية التي تحظى بها المملكة والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص.

وقال خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم (الأربعاء) المدير الإقليمي لقناة العربية في المملكة محمد بن حسن الحكمي وعدد من مسؤولي القناة أن رسالة الإعلام ودوره في حياة الأوطان والمجتمعات تعد من الرسائل والأدوار النبيلة والمؤثرة، وتعد قناة تواصل مهمة بين البشر بمختلف وسائله وأدواته، لذلك يتحمل الإعلامي مسؤولية عالية تحكمها قيم إعلامية وإنسانية، وبدونها تصبح رسالته ناقصة أو مشوشة.

ودعا سموه إلى ضرورة أن يعمل الإعلام على إظهار المنجزات التنموية والبشرية بما يليق بهذا البلد التي حباها الله عزوجل بخصائص تميزها بين كافة الدول، وفق ثقافة المجتمع و أمنياته وطموحاته.

من جهته ثمن الحكمي لقاء سمو أمير الشرقية والتوجيهات السديدة مشيرا إلى أن القناة تعمل على توسيع شبكة مراسليها في المملكة وخاصة المنطقة الشرقية لتقديم خدمات إعلامية تلبي حاجة تلك المناطق.

وضم الوفد الذي التقاه سمو أمير الشرقية عبدالرحمن العصيمي مدير القناة بالمنطقة الشرقية، وهيثم الشهري مدير انتاج القناة، وعبداللطيف آل الشيخ مدير عام الاتصال المؤسسي بالقناة، وسالم الراجح مراسل تلفزيوني.
المزيد من المقالات
x