نائب الرئيس بشركة الإلكترونيات المتقدمة : نشارك بـ 14 منتج عسكري في "آيدكس"

نائب الرئيس بشركة الإلكترونيات المتقدمة : نشارك بـ 14 منتج عسكري في "آيدكس"

الأربعاء ٢٤ / ٠٢ / ٢٠٢١


قال المهندس محمد بن سيف العتيبى نائب الرئيس لتطوير الأعمال والمبيعات وحدة الدفاع والفضاء بشركة الإلكترونيات المتقدمة إن الشركة هذا العام تشارك في معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021" ضمن الجناح السعودي تحت مظلة هيئة الصناعات العسكرية ، بأكثر من 14 منتجا عسكريا.


وأضاف :" تأتي المشاركة هذا العام كجزء من سياسات الشركة في التوسع في المنتجات العسكرية وتحقيق رؤية المملكة في توطين أكثر من 50% من المنتجات العسكرية بحلول 2030.

يذكر أن الهيئة العامة للصناعات العسكرية هي الجهة المسؤولة عن تنظيم وتمكين وترخيص الصناعات العسكرية في المملكة، وقد أوكل إليها مهمة تطوير قطاع مستدام للصناعات الدفاعية والأمنية في المملكة يعزز من استقلاليتها الاستراتيجية في هذا المجال، ويوطّد أسس أمنها القومي ويدعم ازدهارها الاقتصادي والاجتماعي.

وتلعب الهيئة العامة للصناعات العسكرية دوراً محورياً في تنظيم القطاع وتوحيد القوّة الشرائية والمتطلبات للجهات الدفاعية والأمنية، والعمل مع الجهات ذات العلاقة لمواءمة مخرجات التعليم والتدريب الفني مع احتياجات قطاع الصناعات العسكرية، وتنمية قدرات البحث والتطوير والكفاءات المحلية في هذا القطاع واستقطابها.
المزيد من المقالات
x