بكل وضوح .. ياهلال تحلم وفي النصر روح ..!!

بكل وضوح .. ياهلال تحلم وفي النصر روح ..!!

الثلاثاء ٢٣ / ٠٢ / ٢٠٢١
النصر vs الهلال

النتيجة: 1-0


مسجل الأهداف: الأرجنتيني بيتي مارتينيس (21)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 11

البطاقات الحمراء: 0

قاد الأرجنتيني بيتي مارتينيس فريقه النصر للفوز على جاره الهلال 1-0، في ديربي الرياض الذي جمعهما أمس على ملعب مرسول بارك، في ختام منافسات الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل مارتينيس هدف فريقه والمباراة في الدقيقة 21، ليصعد للمركز الثامن برصيد 28 نقطة، بينما بقي الهلال وصيفاً برصيد 36 نقطة، ليتسع الفارق بينه وبين الشباب المتصدر إلى 5 نقاط.

وتعتبر مباراة الأمس هي الثالثة التي تجمع الفريقين على نفس الملعب وانتهت اثنتان بفوز النصر فيما حسم التعادل المباراة الثالثة.

وبدأ الهلال الشوط الأول مهاجماً وكاد يقص شريط الأهداف في وقت مبكر ولكن كرة لوسيانو فييتو تصدى لها براد جونز وحولها للركنية (5)، وأهدر بافيتيمبي غوميس فرصة محققة عندما تلقى كرة عرضية ولعبها بجوار القائم (12)، ومن هجمة سريعة نجح النصر في افتتاح النتيجة عندما كسر بيتي مارتينيس مصيدة التسلل ولعب الكرة على يسار عبدالله المعيوف (21)، وكان الهلال قريباً من التعادل لولا تدخل المدافع عبدالإله العمري الذي حول الكرة للركنية (29)، ولاحت فرصة أخرى للهلال ولكن كرة ياسر الشهراني اعتلت العارضة (32)، وتدخل العمري في مناسبة أخرى وأبعد الكرة للركنية (37).

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد النصر يسجل هدفاً ثانياً ولكن كرة بيتي مارتينيس التي صوبها من ركلة حرة مباشرة مرت بجانب القائم (49) قبل أن تتهيأ فرصة لرائد الغامدي الذي صوب كرة قوية تصدى لها عبدالله المعيوف (51)، بعدها تبادل الفريقين الهجمات لكنها لم تشكل خطورة حتى الدقيقة الأخيرة عندما صوب بيتي مارتينيس كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تصدى لها عبدالله المعيوف ببراعة (90).
المزيد من المقالات