برج خليفة الشهير يحتفل بوصول لولو إلى 200 متجر

برج خليفة الشهير يحتفل بوصول لولو إلى 200 متجر

الاثنين ٢٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
احتفل برج خليفة - أطول برج في العالم - بوصول متاجر لولو إلى 200 متجر هايبر ماركت، وشاهد الزوار الموجودون في الوجهة الشهيرة بدبي وملايين المتابعين حول العالم عبر تقنية البث المباشر، استعراض برج خليفة ألوان شعار متاجر لولو المألوفة على واجهة البرج مع رسائل تهنئة؛ احتفالا بلحظة الفخر. وقد افتتحت لولو التي تأسست في بداية التسعينيات، متجرها رقم 200 مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة، كما تملك مجموعة متاجر بيع بالتجزئة في 10 دول، تشمل: دول مجلس التعاون الخليجي، مصر، الهند، إندونيسيا، ماليزيا، وتعتبر لولو واحدة من الأمثلة الناجحة للشركات الإماراتية التي انطلقت للعالمية. عدا عن قطاع البيع بالتجزئة، تملك المجموعة نشاطًا كبيرًا في توريد وإنتاج المواد الغذائية في كل من: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، إسبانيا، أفريقيا، الهند، الشرق الأقصى، الصين، ولديها قوة عاملة تفوق 57 ألف شخص.

وتحت القيادة الناجحة لرئيس مجلس الإدارة يوسف علي موسليام، حققت مجموعة لولو خططًا توسعية طموحة حتى خلال قمة الجائحة، عبر افتتاح أكثر من 15 متجرًا خلال 12 شهرًا. وصرح يوسف علي بهذه المناسبة قائلا: «خالص الشكر والامتنان والتقدير للقادة الملهمين لهذه البلاد، ودعمهم اللامحدود لنا بالازدهار والتوسع حول العالم، والشكر كذلك لكل المساهمين لدينا والعملاء المخلصين، لمساعدتهم لنا في تحقيق هذا الإنجاز».


وتعليقًا على لحظة الفخر والإنجاز قال ناندا كومار، مدير التسويق والاتصال المؤسسي في المجموعة: «هي بلا شك لحظة فخر لنا جميعًا في لولو، لرؤية علامتنا التجارية تُعرض في هذا المعلم الشهير «برج خليفة»، هذه المبادرة هي شهادة حقيقية على مسيرتنا الرائدة لتحقيق آفاق جديدة في الابتكار ولتوفير تجربة تسوق عالمية الطراز في الأسواق الجديدة، والوصول لأعداد أكبر من العملاء».
المزيد من المقالات