رفع الشاحنات المهملة وإزالة التعديات غرب الدمام

رفع الشاحنات المهملة وإزالة التعديات غرب الدمام

الاثنين ٢٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
واصلت إدارة المراقبة والنظافة العامة، التابعة لبلدية غرب الدمام، رفع الشاحنات التالفة والمهملة، والهياكل المتهالكة من شوارع صناعية دله، إضافةً لإزالة التعديات عن أراضي الخدمات من قبل لجنة التعديات، ممثلة في إدارة المراقبة والنظافة، وإدارة الكراج والمعدات.

من ناحيتها، أتلفت إدارة صحة البيئة، كمية من الطماطم، التي يظهر عليها علامات التلف والعفن، مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المنشأة المخالفة لأنظمة وتعليمات البلدية، وذلك تماشيًا مع حملة معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، ضمن حملة «الرقابة البلدية».


كانت إدارتا المراقبة، والأمن والسلامة، قد ضبطتا شاحنة، تلقي الأنقاض والمخلفات في الأماكن الممنوعة، وجارٍ العمل على استكمال الإجراءات والجزاءات البلدية بحق المخالف. وكثفت بلدية غرب الدمام جولاتها الرقابية على الأسواق، والمنشآت التجارية، ومنشآت الصحة العامة؛ للتأكد من التزامها بالاشتراطات البلدية، والتدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19»، ومنها ارتداء العاملين للكمامات والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي، وقياس درجات الحرارة، وتوفير المعقمات والمطهرات، إضافةً إلى تفعيل تطبيق «توكلنا» كشرط إلزامي لدخول المنشآت.
المزيد من المقالات
x