«حزم الصدارة» في اختبار جديد أمام الخليج

الجولة الـ22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى تختتم اليوم

«حزم الصدارة» في اختبار جديد أمام الخليج

الاثنين ٢٢ / ٠٢ / ٢٠٢١
تختتم مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 4 لقاءات تحمل بين حناياها الكثير من الإثارة والتشويق.

الحزم – الخليج


في الرس، ستكون المواجهة التي تجمع بين الحزم والخليج على ملعب نادي الحزم عند تمام الساعة الـ(4:00)م، مشتعلة جدًا بين رغبة الحزم في تجاوز ظروفه الصعبة والعودة لسكة الانتصارات، رغبة في الحفاظ على الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه، وتطلعات الخليج لمواصلة انتصاراته وتشديد الخناق على ثلاثي المقدمة، بعدما بات قريبًا منهم بانتصاره الأخير على النجوم.

الجيل – الفيحاء

وفي الأحساء، يحل الفيحاء ضيفًا ثقيلاً على الجيل خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(3:40)م.

ووسط تطلعات الجيل لمواصلة الصحوة التي عاشها في الجولات الـ5 الأخيرة، فإن المهمة لن تكون سهلة أبدًا في ظل سعي الفيحاء لمواصلة انتصاراته وعدم العودة للتفريط في النقاط كما حدث في الجولات الـ6 الأخيرة، حينما خسر في 3 مباريات وتعادل في مباراة مقابل الانتصار في لقاءين فقط.

الشعلة – عرعر

أما في الخرج، فيستقبل فريق الشعلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، نظيره عرعر صاحب المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة، خلال المواجهة التي تقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ(3:50)م.

الساحل – جدة

وفي سيهات، يشعل فارق النقطة الواحدة اللقاء الذي يجمع الساحل صاحب المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، وجدة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، حينما يتواجهان على ملعب نادي الخليج في تمام الساعة الـ(6:10)م.

صحوة الجيل تصطدم بقوة الفيحاء

فارق النقطة يشعل مواجهة الساحل وجدة

لقاء التعويض يجمع الشعلة وعرعر
المزيد من المقالات
x