الطائي يا محلاه.. من هجر أخذ ما تمناه

النجوم يفجر المفاجأة ويلحق خسارة جديدة بالعدالة

الطائي يا محلاه.. من هجر أخذ ما تمناه

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي الصراع الكبير الذي جمعه بمضيفه هجر على ملعب نادي هجر النموذجي بالأحساء عبر رأسية الساحل العاجي إسماعيل كواكو، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في الـ 52 من المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وفي الأحساء، فجر النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، وألحق خسارة جديدة بالعدالة الباحث عن الوصول لمراكز المنافسة على الصعود لدوري المحترفين السعودي، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف سجله نواف بوعامر عند الدقيقة الـ 74 من عمر المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


أما في الدمام، فألحق الجبلين خسارة جديدة بمضيفه النهضة، بعدما تغلب عليه بهدف مبكر سجله عن طريق هدافه البرازيلي كارلوس دي مورا في الدقيقة الـ 4، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي النهضة.

وفي الخرج، قلب نجران الطاولة في وجه مضيفه الكوكب، بعدما حول تأخره بهدف سعيد الدوسري في الدقيقة الـ 33 إلى انتصار بهدفين سجلهما هزاع عسيري في الدقيقة الـ 42 والدقيقة الـ 89 من عمر المواجهة، التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وفي الرياض، واصل البكيرية صحوته الكبيرة محققا انتصاره الثالث على التوالي، عقب تفوقه على مضيفه الدرعية بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

تقدم البكيرية مبكرا عن طريق هدف محمد الناصر في الدقيقة الـ 10، لكن الدرعية تمكن من إدراك التعادل عن طريق ساجر الشمري في الدقيقة الـ 67، وفي الوقت الذي كان الجميع يترقب انتهاء المواجهة بتعادل الفريقين منح ورد السلامة ثلاث نقاط هامة للبكيرية بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 95.

وفي المدينة المنورة، ألحق أحد الخسارة الخامسة على التوالي بضيفه الثقبة، عقب أن تغلب عليه بهدف نظيف حمل توقيع محمد فؤاد في الدقيقة الـ 87 من عمر المواجهة، التي أقيمت على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.
المزيد من المقالات
x