الشباب والأهلي.. «كلاسيكو» تقرير المصير أبها والرائد.. النهوض من الكبوة الوحدة والتعاون.. التعزيز والتعويض

الجولة 20 تنطلق اليوم بثلاث مباريات مهمة

الشباب والأهلي.. «كلاسيكو» تقرير المصير أبها والرائد.. النهوض من الكبوة الوحدة والتعاون.. التعزيز والتعويض

الاحد ٢١ / ٠٢ / ٢٠٢١
تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، يلتقي في الأولى أبها والرائد، وفي الثانية الوحدة والتعاون، بينما يلتقي في الثالثة الشباب والأهلي.

الشباب vs الأهلي


أبها vs الرائد

يبحث أبها وضيفه الرائد عن الفوز دون غيره، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في مباراة مهمة لا تقبل التفريط في النقاط عطفاً على موقع الفريقين في جدول الدوري.

والتقى الفريقان في الدوري 7 مرات سابقة، انتهت منها 5 بفوز الرائد فيما حسم التعادل مباراتين، وسجل هجوم الرائد 13 هدفاً بينما سجل هجوم أبها 7 أهداف.

ويمتلك أبها الحادي عشر 24 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر 9 مباريات، في حين يمتلك الرائد الرابع عشر 19 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر 10 مباريات.

وتراجعت مستويات أبها ونتائجه في الجولات الست الأخيرة التي لم يحقق خلالها سوى فوز وتعادل مقابل أربع هزائم كان آخرها على ملعبه أمام الباطن، وهذه النتائج السلبية أعادت الفريق لدائرة الخطر، وأصبح مهدداً بالهبوط، ولهذا سيرمي بكل ثقله في المباراة والعمل على استغلال ظروف ضيفه لحسم النقاط الثلاث لصالحه.

ويعيش الرائد ظروفاً فنية ونفسية صعبة تتمثل في سوء النتائج التي لازمته في الفترة الأخيرة، فهو في آخر 14 مباراة لم يحقق إلا فوزين فقط مقابل ثلاثة تعادلات وتسع هزائم منها ثلاث في الجولات الماضية، ويحاول تدارك الوضع في مباراة اليوم للخروج من منطقة الهبوط، ومن ثم العمل على جمع النقاط لضمان البقاء بين الكبار.

الوحدة

الوحدة vs التعاون
المزيد من المقالات
x