إقبال على تلقي اللقاح بحائل

إقبال على تلقي اللقاح بحائل

الاحد ٢١ / ٠٢ / ٢٠٢١
استقبل المركز الرئيسي للقاحات كورونا بمنطقة حائل التابع لتجمع حائل الصحي -الذي يقام في مجمع كليات الطالبات بجامعة حائل أمس- عددا من المواطنين والمقيمين المسجلين في تطبيق صحتي لتلقي اللقاح حسب مواعيدهم المقررة مسبقا.

بدأ المركز باستقبال الحالات مبكرا وتقديم الخدمة لهم من قبل كوادر وأطقم طبية متخصصة بشكل منظم ومميز وفقا للإجراءات والأنظمة المتبعة، ابتداء من منطقة الفرز البصري، ومن ثم الانتقال إلى منطقة التسجيل، فالعيادة المخصصة لتلقي اللقاح وفي المرحلة الأخيرة يبقى متلقو اللقاح في غرفة الانتظار لمدة 15 دقيقة، قبل أن يودعهم تجمع حائل الصحي بالورود.


وأوضح الرئيس التنفيذي لتجمع حائل الصحي د. عبدالعزيز الحميضي أن مركز اللقاحات اكتمل في مدة قياسية في ظل دعم القيادة الرشيدة - حفظها الله - وبمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، مؤكدا أن المركز يستقبل جميع المستفيدين المسجلين في تطبيق صحتي وفق الآليات التي أقرتها وزارة الصحة والأولويات المعتبرة صحيا.

ودعا المواطنين والمقيمين بالمنطقة إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق صحتي للحصول على اللقاح.

ويستعد تجمع حائل الصحي لإطلاق مرحلة ثانية لمراكز اللقاحات في محافظات منطقة حائل لخدمة المواطنين والمقيمين بالقرب منهم دون تكبد عناء السفر إلى مدينة حائل.
المزيد من المقالات
x