العطوي يجهز أسلحته لمواجهة «النموذجي»

بالضغط العالي وإيقاف المرتدات..

العطوي يجهز أسلحته لمواجهة «النموذجي»

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته المكثفة للمواجهة المهمة التي تجمعه بالفتح مساء غد الثلاثاء بالأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركز التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي على الجوانب الفنية، والرسومات التكتيكية المراد تنفيذها في مواجهة «النموذجي»، حيث اتضحت رغبة المدرب في تكثيف النهج الهجومي، والضغط المبكر على المرمى الفتحاوي، دون إغفال القوة التي يمتلكها الفريق الفتحاوي من خلال الارتداد السريع، حيث أوعز لبعض لاعبي خط المنتصف أدوارًا مزدوجة تتمثل في مراقبة بعض مصادر الخطر لدى الخصم، ومنعه من تنفيذ الهجمات العكسية، وكذلك ممارسة الضغط العالي عليها في منتصف الملعب الاتفاقي.


المواجهة يتوقع أن تشهد عودة الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي لحماية عرين «فارس الدهناء»، عقب غياب استمر طويلاً بسبب الإصابة، بعدما شهدت التدريبات التي أعقبت مواجهة الهلال مشاركته في التدريبات الجماعية، حيث يبقى أمر مشاركته متوقفًا على الجاهزية الفنية له، بعد اكتمال برنامجه التأهيلي.

وكانت التدريبات الاتفاقية قد شهدت روحًا معنوية عالية تعكس تجاوز الفريق الخسارة الثلاثية أمام الهلال، واستعداده للمضي قدمًا واستعادة نغمة الانتصارات سريعًا، من أجل التقدم في جدول الترتيب العام.
المزيد من المقالات
x