توظيف الموارد والأصول.. وتمكين القطاعين العام والخاص

توظيف الموارد والأصول.. وتمكين القطاعين العام والخاص

الاحد ٢١ / ٠٢ / ٢٠٢١
أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية م. فهد المطلق، بمناسبة توقيع عقد تشغيل وسط العوامية بمحافظة القطيف، أن العمل بمبدأ الشراكة بين الهيئة والأمانة -ممثلة بوكالة الاستثمار- وما حصلت عليه هذه المبادرة من دعم وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، وحرص أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، كان له أثر كبير في تعظيم الفائدة من الفرصة، وتوظيف الموارد والأصول بالشكل الأمثل.

وأضاف: نسعى في الهيئة إلى تمكين الجهات في القطاعين العام والخاص، ودعمهم لإيجاد خيارات جديدة ومشاريع نوعية ذات قيمة مضافة من خلال استغلال الميزات النسبية للعديد من الأماكن التي تزخر بها المنطقة الشرقية، ودراسة جدوى تحويلها إلى وجهات ومشاريع مميزة وجاذبة للسكان والزوار من المناطق الأخرى والدول المجاورة وتكون محركا يسهم في دفع عجلة الاقتصاد.


وثمن ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رئيس مجلس إدارة الهيئة، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان آل سعود - نائب رئيس مجلس الإدارة، من دعم ومتابعة مستمرين لمثل هذه المبادرات التي نتج عن أحدها توقيع العقد الاستثماري لمشروع وسط العوامية ضمن حزمة مبادرات التطوير ذات المكاسب السريعة بالهيئة.
المزيد من المقالات
x