هجر والطائي في صراع البحث عن المقدمة

6 لقاءات تشعل افتتاح الجولة الـ22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

هجر والطائي في صراع البحث عن المقدمة

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الـ22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، والتي تشهد إقامة 6 لقاءات ينتظر أن تحظى بالكثير من الإثارة والتشويق.

هجر - الطائي


في الأحساء، سيرمي هجر والطائي بكامل ثقلهما من أجل العودة لسكة الانتصارات والضغط بشكل أكبر على فِرق المقدمة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي هجر النموذجي، عند تمام الساعة الـ(3:40)م.

النهضة - الجبلين

وفي الخبر، سيحل الجبلين ضيفًا ثقيلاً جدًا على النهضة خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي القادسية، وذلك في تمام الساعة الـ(6:10)م.

ورغم اختلاف الطموحات، فإن كلا الفريقين سيبحث بكل قوة عن النقاط الـ3، فالنهضة يتطلع لاستعادة صحوته والتقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام، والجبلين يرغب في تشديد الخناق على فريقي المقدمة.

العدالة - النجوم

أما في الأحساء، فيرغب العدالة صاحب المركز الثامن برصيد 32 نقطة، في مواصلة انتصاراته حينما يلتقي بجاره النجوم صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(3:40)م.

أحد - الثقبة

وفي المدينة المنورة، يتقابل أحد صاحب المركز التاسع برصيد 28 نقطة، والثقبة صاحب المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة، على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ(4:00)م.

الدرعية - البكيرية

وفي الرياض، تصطدم رغبة الدرعية صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة في العودة لسكة الانتصارات، بالصحوة التي يعيشها البكيرية صاحب المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة، وذلك حينما يلتقيان على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض في تمام الساعة الـ(3:50)م.

الكوكب - نجران

وفي الخرج، يشعل فارق النقطة الواحدة المواجهة التي تجمع الكوكب صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، ونجران صاحب المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، حينما يلتقيان على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ(3:50)م.
المزيد من المقالات
x