فرسان مكة بمهارة.. خطفوا من الكواسر الصدارة

الوحدة تغلب على مضر وثأر لخسارة الكأس

فرسان مكة بمهارة.. خطفوا من الكواسر الصدارة

السبت ٢٠ / ٠٢ / ٢٠٢١
خطف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة صدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب نجاحه في تخطي أصعب العقبات، بتفوقه على مضيفه مضر بنتيجة (24 - 25)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من المسابقة.

وقلب فرسان مكة الطاولة في وجه الكواسر، ونجحوا في تحويل تأخرهم مع نهاية الشوط الأول بنتيجة (15 - 14)، إلى انتصار مثير وضعهم في المركز الأول برصيد 32 نقطة، في الوقت الذي تراجع فيه مضر للمركز الثاني برصيد 31 نقطة.


النور - هجر

وعلى صالة نادي الاتفاق، أظهر النور غضبه الكبير في وجه ضيفه هجر، وتغلب عليه بنتيجة (35 - 23)، معلنا أنه لا يزال منافسا رئيسيا على لقب الدوري الممتاز، عقب أن رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، في الوقت الذي توقف فيه رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

السلام - الخليج

أما على صالة نادي النهضة بالدمام، ففجر السلام مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على الخليج بنتيجة (28 - 26)، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الخليج عند 28 نقطة في المركز الرابع.

الأهلي - الصفا

وفي جدة، تفوق الأهلي على ضيفه الصفا بنتيجة (35 - 31)، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الصفا عند 16 نقطة في المركز السابع.

المحيط - الروضة

وفي الخبر، نجح المحيط في تعزيز موقعه بالمناطق الدافئة بانتصاره على ضيفه الروضة بنتيجة (27 - 24)، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، فيما استمر الروضة بمؤخرة الترتيب العام برصيد 6 نقاط.

الزلفي - الترجي

وفي الزلفي، أكد الترجي على تطوره الكبير في المرحلة الأخيرة، وفرض التعادل على مضيفه الزلفي بنتيجة (30 - 30)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط متقدما للمركز العاشر، فيما رفع الزلفي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس.

15

1

574

432

450

32

31

1

2

3

الوحدة

مضر
المزيد من المقالات
x