القاضي يؤجج صراع الأهلي والشباب

القاضي يؤجج صراع الأهلي والشباب

الجمعة ١٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، أمس الجمعة، تعيين نايف القاضي، مديرًا تنفيذيًا للفريق الأهلاوي.

وحضر القاضي تدريبات الأهلي أمس تحضيرا لمواجهة الشباب في قمة مباريات المرحلة العشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستقام الاثنين المقبل.


وستكون مباراة الشباب المواجهة الأولى للقاضي، حيث سيلتقي فريقه السابق في بداية مهمته كمدير تنفيذي للأهلي. ويتنافس الأهلي والشباب على رفقة الهلال على الصدارة، حيث يفرق بينهما ثلاث نقاط فقط.

وقال عبد الأله مؤمنة: قررنا تعيين نايف القاضي، مديرا تنفيذيا لكرة القدم، نظرا لما يتمتع به من قدرات إدارية وقيادية في المجال الرياضي، لا سيما بعد نجاحاته الأخيرة مع المنتخبات الوطنية طوال السنوات الماضية.

وتابع مؤمنة: لدينا ثقة كبيرة في قدرته على تولي المسؤولية في هذا الوقت الهام من عمر المنافسات، وكذلك خدمة الكيان الأهلاوي بالشكل الأمثل.

من جانبه عبر القاضي، عن سعادته واعتزازه بثقة مجلس إدارة الأهلي، في تولي المهمة في هذه المرحلة الهامة، متمنيا أن يوفق في المساهمة في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الأهلاوية.

وبدأ القاضي عمله مع المنتخبات الوطنية مديرًا لمنتخب تحت 20 عامًا أثناء مشاركته في كأس العالم 2017، ومديرًا لمنتخب تحت 23 عامًا بدءًا من عام 2018.

وقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، شكره لنايف القاضي بعد انتهاء عمله كمدير للمنتخب الأولمبي،وذلك نظير جهوده خلال فترة عمله مديرًا للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا.
المزيد من المقالات
x