الريال يواجه بلد الوليد وعينه على أتلتيكو

الريال يواجه بلد الوليد وعينه على أتلتيكو

الجمعة ١٩ / ٠٢ / ٢٠٢١
يأمل ريال مدريد في أن يستغل تعثر جاره أتلتيكو مدريد، عندما يحل الفريق بقيادة مدربه زين الدين زيدان ضيفا على بلد الوليد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري الإسباني.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ليفانتي 1/1 الأربعاء الماضي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني.


ويحتل الريال المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف أتلتيكو، علما بأن الريال لعب مباراة أزيد من أتلتيكو، وسوف يسعى إلى الحفاظ على فرصة لمواصلة الضغط على فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة دييجو سيميوني.

ويلتقي أتلتيكو مع ليفانتي مساء اليوم، ولكن على ملعب واندا متروبوليتانو هذه المرة، وسيكون الفريق مشغولا بالناحية الدفاعية.

ولا يزال أتلتيكو يملك أقوى خط دفاع، حيث تلقى 14 هدفا فقط في 22 مباراة، ولكن هذه هي المرة الأولى في حقبة سيميوني التي يفشل فيها الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه لست مباريات متتالية.

وشارك جواو فيليكس كبديل أمام ليفانتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي، وسجل هدفًا في وقت متأخر ولكن تم إلغاؤه، وسينافس المهاجم البرتغالي ليكون ضمن التشكيل الأساسي في مباراة اليوم.

وكانت آخر مرة توج فيها أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني في عام 2014، وكان وقتها فريقا برشلونة وريال مدريد بعيدين عن مستويهما، وهذا الموسم يعد فرصة كبيرة لأتلتيكو مدريد للتتويج باللقب.

وفي باقي منافسات هذه الجولة، يلتقي اليوم إلتشي مع إيبار، وفالنسيا مع سلتا فيجو.
المزيد من المقالات
x