مكافآت مادية وراحة للاعبي الفتح

فيريرا: حصدنا 7 نقاط في 8 أيام

مكافآت مادية وراحة للاعبي الفتح

صرفت إدارة فريق الفتح مكافأة فوز للاعبي الفريق الأول حسب اللائحة الداخلية للنادي المخصصة للمكافآت، وذلك بعد الفوز على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الأول على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جهة أخرى، منح مدرب الفريق «فيريرا» راحة لجميع اللاعبين لمدة يومين؛ تقديرًا منه للمجهود الكبير الذي قدموه طوال الأيام السابقة، وسوف يبدأ الفريق يوم غدٍ السبت تحضيراته لمواجهة الاتفاق ضمن مباريات الجولة 20.


وأبدى مدرب فريق الفتح البلجيكي «يانييك فيريرا»، سعادته بفوز فريقه على متصدر الدوري فريق الشباب على ملعبه، حيث قال: أنا سعيد بهذه الانتصارات لعدة اعتبارات؛ وهي الفوز على متصدر الدوري الذي يملك لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال من التميز، وكذلك سعادتي تكمن في مواصلة انتصاراتنا، بالإضافة إلى عدم تعرضنا لأي خسارة في الجولات الماضية.

وأضاف فيريرا: خضنا في غضون 8 أيام فقط 3 مواجهات قوية، لعبنا أمام النصر والعين والشباب، وتمكنّا خلالها من حصد 7 نقاط تعتبر جيدة بالنسبة لنا، إذ نتمنى في المواجهات القادمة مواصلة العمل الجيد من خلال حصد وجمع أكبر عدد من النقاط.

وعن تأخر فريقه في المباريات السابقة والعودة لتعديل النتائج لاحقًا، قال: لا يهم ذلك بقدر ما يهم العودة لأجواء المباريات وتصحيح الأخطاء، والذي لم يأتِ لولا وجود روح قتالية واستشعار للمسئولية لدى اللاعبين، مما جعلهم مقاتلين وسط الملعب.

وعن المباراة القادمة أمام الاتفاق يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري، قال: سنبدأ التحضير لها وتجهيز وتهيئة اللاعبين لهذه المواجهة.

لعب 19

فاز 7

تعادل 4

خسر 8

له 29

عليه 33

نقاط 25

الترتيب 9
المزيد من المقالات