الكواسر والفرسان .. تحد جديد .. في " الساحل الشرقي "

الكواسر والفرسان .. تحد جديد .. في " الساحل الشرقي "

الخميس ١٨ / ٠٢ / ٢٠٢١
اثارة كبيرة وتشويق مرتقب، هو كل ما ستحمله المواجهة الكبيرة والمنتظرة، تلك التي تجمع ما بين كواسر القديح " مضر " وفرسان مكة " الوحدة " على صالة وزارة الرياضة بالدمام عند تمام الساعة الـ (4:00)م، غدا الجمعة وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

وسيرمي الفريق المضراوي بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار يضمن تربعه على صدارة الترتيب العام، فيما يبحث الوحدة عن تفوق يعيد الثقة بإمكانياته وقدرته على انتزاع الألقاب عقب الخسارة الموجعة التي تعرض لها على أرضه أمام مضر في الدور النصف النهائي من بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.

هذا وقد تشهد المواجهة عودة مايسترو مضر وأحد أبرز لاعبي الدوري السعودي محمد آل عباس، عقب غيابه في الجولات الماضية بسبب ظروفه العملية، وهو ما سيمنح الكواسر المزيد من الأسلحة في مواجهة فرسان مكة.

النور – هجر

وعلى صالة نادي الاتفاق، يسعى النور صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة، للإبقاء على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، عقب توديعه منافسات كأس الأمير سلطان بن فهد بهزيمة قاسية بفارق 10 أهداف أمام غريمه التقليدي الخليج، وذلك حينما يستضيف هجر صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط، عند تمام الساعة الـ (4:00).

الأهلي – الصفا

وفي جدة، سيكون اللقاء الذي يجمع ما بين الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة والصفا صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة مثيرا جدا، وذلك حينما يلتقيان على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ (4:00).

السلام – الخليج

وعلى صالة نادي النهضة بالدمام، يلتقي السلام صاحب المركز التاسع برصيد 9 نقاط، بالخليج المنتش بتأهله للمباراة الختامية بمنافسات كأس الأمير سلطان بن فهد، وصاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

المحيط – الروضة

وفي الخبر، يستضيف المحيط صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة الروضة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، وذلك على صالة نادي القادسية عند تمام الساعة الـ (4:00)م.

الزلفي – الترجي

وفي الزلفي، يحل الترجي صاحب المركز الأخير برصيد 6 نقاط ضيفا على الزلفي صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة، خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي الزلفي في تمام الساعة الـ (4:00)م.

المزيد من المقالات
x