النائب العام يوجه براحة المراجعين وتسريع إنجاز القضايا

النائب العام يوجه براحة المراجعين وتسريع إنجاز القضايا

الخميس ١٨ / ٠٢ / ٢٠٢١


• مراعاة الاختلافات الثقافية والفكرية للسيّاح وزائري منطقة عسير


استكمل النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب جولته التفقدية للنيابات العامة في مناطق المملكة التي بدأها قبل أسبوعين بزيارة قام بها اليوم الخميس لمقرات النيابة العامة في منطقة عسير، يرافقه عدد من مسؤولي النيابة.

واستهل النائب العام جولته بزيارة لفرع النيابة العامة بمنطقة عسير التقى من خلالها منسوبي الفرع ومسؤولي الجهات الأمنية في المنطقة، وتفقد خلال الزيارة سير العمل، موصياً العاملين بفرع النيابة العامة بالعمل على راحة المراجعين وتسريع إنجاز القضايا وتسهيل الإجراءات، والدقة في إنفاذ الأحكام الجزائية، وسرعة إنفاذ العفو الملكي الكريم، ومضاعفة الجهود في سبيل التوصل إلى الصلح قبل إيقاع العقوبة في القضايا البسيطة، وترحيل الوافدين المنتهية قضاياهم بشكل عاجل، مذكراً إياهم أن كل ذلك ياتي خدمة للعدالة الجزائية الناجزة في المنطقة، ووفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله.

كما حث الشيخ المعجب منسوبي النيابة على مراعاة الاختلافات الثقافية والفكرية للسيّاح وزائري المنطقة، واضعين نصب أعينهم موازنة المصالح .

وقال النائب العام بهذه المناسبة إن "الدولة بدأت قوية، واستمرت كذلك بفضل الله العلي الحكيم ثم بفضل حكمة قيادتها حفظها الله وعدالة أجهزتها القضائية والأمنية"، وأضاف أن "الاعتداء على الأمن الوطني خط أحمر ولا يمكن التهاون فيه".

يجدر بالذكر أن جولة النائب العام في منطقة عسير شملت النيابات العامة بمحافظات: خميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب ومحايل عسير ورجال ألمع و أحد رفيدة، وافتتح خلالها المباني الجديدة لنيابات محافظات الحرجة والبرك وطريب وبارق وتنومة.
المزيد من المقالات
x