«مناورة» تعد الاتفاق قبل مواجهة الهلال

«مناورة» تعد الاتفاق قبل مواجهة الهلال

الأربعاء ١٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداته للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بالهلال مساء اليوم الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال تدريب أجراه على ملعبه بالدمام، قبل أن يغادر مباشرة بعد التدريب للرياض عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وحاول المدرب الوطني خالد العطوي تخليص لاعبيه من الضغوطات الكبيرة التي تواجههم قبل هذه المواجهة، خاصة عقب محاولة البعض نشر الإحباط بين لاعبي الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعية، وعدم قدرتهم على تكرار المستوى الكبير الذي قدموه خلال مواجهة أبها الماضية.


العطوي أكد للاعبيه على ثقته الكبيرة فيهم، وفي قدرتهم على العودة من الرياض بالنقاط الـ 3، مطالبين إياهم بالتركيز العالي، وبالحضور الذهني طوال مجريات اللقاء، مشددا على ضرورة عدم منح الهلال الفرصة للعودة على حسابهم خلال هذه المواجهة.

وكانت الحصة التدريبية الأخيرة قد تركزت على تطبيق عدد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة الهلال، حيث أوقف العطوي المناورة التي أجراها في نهاية الحصة خلال عدة مناسبات حرصا منه على الدقة في التنفيذ، وتجاوز كل الأخطاء المتحصلة في الجانبين الدفاعي والهجومي، مؤكدا للاعبيه أن الانضباط هو السلاح الأهم لتجاوز هذه المواجهة.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين بحصده 27 نقطة، من خلال الانتصار في 8 لقاءات والتعادل في 3 لقاءات، والخسارة في 7 أخرى.
المزيد من المقالات
x