ثلاثية الوحدة.. تعمق جراح الرائد

ثلاثية الوحدة.. تعمق جراح الرائد

الأربعاء ١٧ / ٠٢ / ٢٠٢١
انتزع الوحدة ثلاث نقاط ثمينة، إثر فوزه على مضيفه الرائد 3-1، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة بافتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الرائد أولا بهدف منصور الحربي (15) ورد الوحدة بثلاثية البرازيلي انسيلمو دي مورايس (44 و66) والبرتغالي هرناني فورتيس (90+4).


ورفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة وتقدم للمركز السادس مؤقتا، بينما بقي الرائد على رصيده السابق 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكان الرائد قريبا من التسجيل مع بداية الشوط الأول، لكن عبدالله العويشير تصدى لكرة ماركو مارين التي صوبها من ركلة حرة مباشرة (5) وواصل العويشير تألقه عندما تصدى لكرة سلطان الفرحان القوية (8)، ونتيجة الأفضلية الهجومية نجح الرائد في افتتاح باب الأهداف، عندما تلقى منصور الحربي كرة على مشارف منطقة الجزاء وصوبها قوية على يمين عبدالله العويشير (15) ولاحت فرصة للوحدة لتعديل النتيجة ولكن كرة وليد باخشوين القوية اعتلت العارضة (22) وأنقذ عز الدين دوخة مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة إنسيلمو دي مورايس الانفرادية (28) وفوت الوحدة فرصة أخرى عندما أخطأ دفاع الرائد في تمرير الكرة لتصل إلى إنسيلمو الذي تجاوز الحارس ولعب الكرة بجانب القائم (40) وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقة تمكن الوحدة من إدراك التعادل عندما ارتقى إنسيلمو لكرة عرضية ولعبها داخل المرمى (44).

وفي الشوط الثاني تحصل الرائد على ركلة جزاء نفذها روني فرنانديز وارتطمت بالعارضة لتعود ويمسكها عبدالله العويشير (55) ومن هجمة سريعة أضاف الوحدة هدفه الثاني حيث انطلق إنسيلمو بكرة من العمق مخترقا الدفاع قبل أن يرسلها قوية على يسار دوخة (66) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع عزز الوحدة تقدمه بهدف ثالث عندما صوب كرة قوية استقرت على يسار حارس الرائد.

الرائد vs الوحدة

النتيجة: 1-3

مسجل الأهداف: البرازيلي انسيلمو دي مورايس (44 و66) والبرتغالي هرناني فورتيس (90+4) للوحدة، ومنصور الحربي (15) للرائد

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 5

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x