التعاون يستعيد ساندرو مانويل

حضور شرفي يدعم السكري قبل الاتحاد

التعاون يستعيد ساندرو مانويل

الثلاثاء ١٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
تواجد عبدالعزيز الحميد العضو الذهبي في نادي التعاون، مساء أمس، حيث تابع مران الفريق والتقى باللاعبين، في اجتماع قبل انطلاقة الحصة التدريبية طالبهم فيه بالعودة لمستوياتهم المعروفة والظهور بالروح المعروفة عنهم، مشدداً على ثقة الجميع بهم في القدرة على تحقيق النتائج المميزة التي تسعد جميع التعاونيين.

من جهة أخرى، استعاد فريق التعاون الأول لكرة القدم، محترف الفريق البرازيلي ساندرو مانويل، بعد أن شارك في تدريبات فريقه الجماعية مساء أمس الثلاثاء، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ، وسيكون قرار مشاركة البرازيلي في مواجهة الاتحاد يوم غدٍ بيد الفرنسي باتريس كارتيرون مدير الجهاز الفني للفريق.


ميدانيًا، ركز مدرب الفريق على النواحي الفنية في الحصة التدريبية، عقب عمليات الإحماء، فرض بعدها تمارين تكتيكية من خلال مناورة على جزء من مساحة الملعب، شهدت تطبيق التكتيك الذي يود انتهاجه في اللقاء، إضافة إلى بعض الملاحظات الفنية.

وعلى صعيد آخر، أتمت ادارة النادي إجراءات تمديد عقد حارس الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي كاسيو انجوس لمدة موسمين قادمين، وذلك نظير المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب مع الفريق، حيث جاء تمديد عقده بناء على توصية الجهاز الفني للفريق.
المزيد من المقالات
x