عاجل

العدالة يعود لسكة الانتصارات بعبور الثقبة

«حزم الصمود» بالطائي يقهر كل الظروف

العدالة يعود لسكة الانتصارات بعبور الثقبة

الثلاثاء ١٦ / ٠٢ / ٢٠٢١


رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم الرضوخ للظروف الصعبة التي أحاطت به، وفرض التعادل على مضيفه الطائي بثلاثة أهداف لمثلها، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.


ورغم أن الحزم تقدم في الشوط الأول بهدف نظيف ليوسف عمر في الدقيقة الـ 26، إلا أن الإثارة حضرت بكل عنفوانها في الدقائق العشرين الأخيرة، حينما سجل الطائي هدفين متتاليين عن طريق إسماعيل كواكو في الدقيقة الـ 70 وعبد الإله الشمري في الدقيقة الـ 71، قبل أن يدرك إبراهيم تانديا التعادل للحزم بعد ذلك بـ 8 دقائق.

وحينما كانت المواجهة في طريقها للنهاية وضع حسن الشمراني الطائي في المقدمة من جديد بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة الـ 89، لكن كريم يودا أدرك التعادل للحزم من جديد عند الدقيقة الـ 94.

وفي الأحساء، ألحق أحد هزيمة مرة بضيفه هجر، وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي هجر النموذجي.

كشر أحد عن أنيابه مبكرا، وتقدم بهدفين لزكريا الهلالي في الدقيقة الـ 16 ومحمد فؤاد في الدقيقة الـ 31، قبل أن يقلص أنطونيو أدريانو النتيجة بتسجيله الهدف الأول لهجر في الدقيقة الـ 43.

وفي الشوط الثاني، حسم إبراهيم سوري النتيجة لأحد بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 84، قبل أن ينجح أنطونيو أدريانو من تسجيل هدف التقليص في الدقيقة الـ 95

وفي الرس، حقق البكيرية انتصاره الثاني على التوالي ليوقف صحوة النهضة، بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين لماما نانغا في الدقيقة الـ 46 وعبدالرحمن خير الله في الدقيقة الـ 84، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم.
المزيد من المقالات
x