الخليج يفكر في المقدمة.. والنجوم للتعويض

في ختام الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين

الخليج يفكر في المقدمة.. والنجوم للتعويض

الثلاثاء ١٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات غاية في الإثارة والتشويق، وسط تطلعات كل الفرق لخطف النقاط والدخول في معمعة لعبة تدوير الكراسي بجدول الترتيب العام.

الفيحاء - الكوكب


في المجمعة، سيرمي الفيحاء بكامل ثقله من أجل العودة لسكة الانتصارات خلال المواجهة، التي تجمعه بالكوكب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:45)م.

ويتطلع الفيحاء للحفاظ على مركز الوصافة من خلال حصد النقاط الثلاث للمواجهة، في الوقت الذي يحاول فيه الكوكب مواصلة انتصاراته والتقدم في جدول الترتيب العام.

الخليج - النجوم

وفي سيهات، يسعى الخليج لتعويض تعادله الأخير أمام نجران في المواجهة المؤجلة، وتحقيق انتصار جديد يشدد من خلاله الخناق على فرق المقدمة، حينما يستضيف على ملعبه فريق النجوم في تمام الساعة الـ (6:10)م.

الجبلين - جدة

أما في حائل، فلن يكون هنالك خيار أمام الجبلين سوى خطف الانتصار من أمام ضيفه جدة خلال المواجهة، التي تقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في تمام الساعة الـ (4:00)م، إذا ما أراد ضمان البقاء ضمن ثلاثي المقدمة وخطف مركز الوصافة في حال تعثر الفيحاء.

الدرعية - الساحل

وفي الرياض، يستضيف فريق الدرعية صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة نظيره الساحل صاحب المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة خلال المواجهة، التي تجمعهما على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وذلك في تمام الساعة الـ (3:45)م.

نجران - الشعلة

وفي نجران، يحل الشعلة صاحب المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ضيفا على نجران صاحب المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (4:00)م.

أخطار الكوكب تهدد فيحاء الوصافة

النقاط الثلاث مطلب بين الدرعية والساحل

الجبلين يبحث عن الفوز فقط أمام جدة

مواجهة متكافئة بين نجران والشعلة

الخليج
المزيد من المقالات
x