أمواج الدانة تغلق «أبواب الأكاديمية» ..والكواسر تتفوق على «فرسان مكة»

الخليج ومضر في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

أمواج الدانة تغلق «أبواب الأكاديمية» ..والكواسر تتفوق على «فرسان مكة»

الثلاثاء ١٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
كشر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج عن أنيابه، واستذكر لاعبوه الزمن الجميل لـ «قبضة الدانة»، ليعلنوا عن وصولهم للمباراة الختامية ببطولة الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، عقب تجاوزهم غريمهم التقليدي النور بنتيجة (36 – 26)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة (11 – 11)، وسط تألق نجم النور مجتبى آل سالم، لكن أبناء سيهات أحكموا سيطرتهم على الشوط الثاني، ليبسطوا نفوذهم، وينهونه بفارق 10 أهداف، في نتيجة توصف بالتاريخية في ظل التنافس الكبير والدائم بينهما.


الوحدة – مضر

وفي مكة المكرمة، أظهر أبناء القديح عزمهم الكبير، وتعطشهم الدائم للظفر بالذهب، ليكتبوا فصلا جديدا من فصول تفوقهم على الوحدة، متغلبين عليه بنتيجة (22 – 26)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

فرسان مكة بحثوا عن الثأر لخسارتهم نهائي الكأس أمام مضر في الموسم الماضي، لكنهم عجزوا عن مجاراة عنفوان الكواسر، الذين أنهوا الشوط الأول متقدمين بنتيجة (9 – 12).

ووسط تألق حراسته ودفاعاته، واصل مضر تفوقه في الشوط الثاني، منهيا كل المحاولات الوحداوية في العودة، معلنا عن ضربه موعدا مثيرا مع الخليج في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، عقب تغلبه على مضيفه الوحدة بفارق 4 أهداف.
المزيد من المقالات
x