الطائي يصطدم بالحزم لاستعادة الصحوة - هجر يتطلع للانتصار أمام أحد - الثقبة والعدالة يبحثان عن الاستفاقة - النهضة ضيفا ثقيلا على البكيرية

في انطلاق الجولة الـ 21 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

الطائي يصطدم بالحزم لاستعادة الصحوة - هجر يتطلع للانتصار أمام أحد - الثقبة والعدالة يبحثان عن الاستفاقة - النهضة ضيفا ثقيلا على البكيرية

الثلاثاء ١٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، وينتظر أن تلعب نتائجها دورا كبيرا في رسم الشكل العام لترتيب فرق الدوري بالمرحلة الحالية.

الطائي – الحزم


في حائل، تبرز المواجهة التي تجمع بين الطائي والحزم على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي عند تمام الساعة الـ (4:00)م، حيث يتطلع الطائي لاستعادة صحوته التي توقفت بين أمواج الخليج في الجولة الماضية، فيما لن يقبل الحزم سوى بتحقيق انتصار جديد يحافظ به على الفارق في صدارة الترتيب العام.

هجر – أحد

وفي الأحساء، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر نظيره أحد على ملعبه بنادي هجر النموذجي عند التمام الساعة الـ (3:35)م، في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين عن الانتصار ولا غيره، خاصة الفريق الهجراوي الذي يعلم بأن ضياع أي نقطة قد يكلفه خسارة المركز الرابع، والابتعاد عن ثلاثي الصدارة.

الثقبة – العدالة

أما في الدمام، فيبحث الثقبة والعدالة عن الاستفاقة حينما يلتقيان على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة عند تمام الساعة الـ (6:10)م، فقد غاب الفريقان عن تذوق طعم الانتصار لـ 4 جولات متتالية، وهما يرغبان بشدة في العودة لسكته بحثا عن تحقيق آمالهما بالتواجد في مراكز المنافسة على الصعود لدوري الأضواء.

البكيرية – النهضة

وفي الرس، يحل النهضة ضيفا ثقيلا جدا على البكيرية خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الحزم، وذلك في تمام الساعة الـ (3:55)م.

ويتطلع النهضة لمواصلة صحوته، والتقدم بشكل أكبر نحو مراكز المقدمة، في الوقت الذي سيسعى من خلاله البكيرية لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي انطلاقا للهروب من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.

عرعر – الجيل

وفي عرعر، يلتقي فريقا عرعر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة والجيل صاحب المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة على مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.
المزيد من المقالات
x