الاتفاق يخطط لمفاجأة الهلال

الاتفاق يخطط لمفاجأة الهلال

الثلاثاء ١٦ / ٠٢ / ٢٠٢١
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداته المكثفة للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بالهلال، مساء الخميس المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركزت الحصة التدريبية لـ«النواخذة» على الجوانب الفنية والخطط التكتيكية التي يرغب المدرب الوطني خالد العطوي في تنفيذها خلال مواجهة الهلال، والتي أكد لهم أنها لا تختلف عن أي مواجهة أخرى، معربًا عن ثقته التامة في قدراتهم وإمكانياتهم العالية وتجاوُز عقبة مضيفهم والعودة بالنقاط الثلاثة.


وشدد العطوي على عدم الانخداع بالأوضاع التي يمر بها الفريق الهلالي، مشيرًا إلى أن الفرق الكبيرة قادرة على العودة متى ما أُعطيت الفرصة لذلك، مطالبًا لاعبيه بالانضباط التكتيكي العالي والحضور الذهني العالي طوال مجريات اللقاء مهما كانت النتيجة، حاثًا إياهم على إظهار الرغبة الكبيرة في الانتصار كما حدث خلال مواجهة أبها الماضية، التي قدم فيها «فارس الدهناء» المستوى الحقيقي له طوال مجريات اللقاء.

وتشير مصادر «الميدان» إلى أن العطوي سيحاول ممارسة الضغط العالي على الفريق الهلالي في الدقائق الأولى من المواجهة، بغية تسجيل هدف مبكر يشكل المزيد من الضغوطات على الفريق المضيف، ويزيد من الشكوك التي تحيط به على خلفية تراجعه الكبير على المستويين الفني والنتائجي.

يُذكر أن الاتفاق يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب العام، برصيد 27 نقطة، جمعها من الانتصار في 8 لقاءات، والتعادل في 3 لقاءات، في مقابل الخسارة في 7 لقاءات.
المزيد من المقالات
x