«أبطال التطوع» تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالنعيرية

«أبطال التطوع» تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالنعيرية

الاثنين ١٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
أعلنت بلدية محافظة النعيرية إطلاق مبادرة «أبطال التطوع»، بالشراكة مع الفرق التطوعية بالمحافظة، التي تهدف إلى نشر ثقافة الوعي والالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، ورصد المخالفات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، ضمن حملات البلدية الرقابية على جميع المنشآت التجارية والغذائية، ومراكز التسوق والمجمعات التجارية بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية م. نايف الرجباني، أنه استمرارًا لجهود البلدية في تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أطلقت مبادرة «أبطال التطوع» للتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية كافة، وذلك ضمن خطة البلدية، التي تنفذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأضاف إن المواقع المستهدفة للمبادرة سيتم تركيزها في أماكن التجمعات، وعلى رأسها الأسواق والمجمعات التجارية وأسواق النفع العام والأسواق الشعبية والمطاعم والمقاهي، والسوق المركزي للخضار والفاكهة والمنشآت الغذائية والتجارية.

وأشار إلى أنه تم وضع آلية لتسجيل المتطوعين عن طريق منصة العمل التطوعي بوزارة الموارد البشرية، وتوقيع ميثاق التطوع البلدي وتوثيق ساعات العمل التطوعية، وشهادة معتمدة بالساعات لجميع المشاركين.
المزيد من المقالات