ماجواير: لا نزال في سباق التتويج باللقب

«المانيو» يواصل النزيف في البريميرليج

ماجواير: لا نزال في سباق التتويج باللقب

الاثنين ١٥ / ٠٢ / ٢٠٢١
واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تعادله المخيب 1/1 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون، أمس الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

ورفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي ما زال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 13 نقطة، لكنه ظل في المركز قبل الأخير.


تقدم ويست بروميتش بهدف مفاجئ عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، لكن البرتغالي برونو فيرنانديز أحرز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44.

بهذا الهدف، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

يأتي هذا التعادل، ليزيد من حالة الإحباط لدى جماهير يونايتد، خاصة وأن الفريق حقق انتصارين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة.

وأعرب هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله بعد تعادل فريقه أمام مضيفه وست بروميتش.

وقال ماجواير: خلقنا العديد من الفرص كانت كافية للفوز بالمباراة.

وزاد: لعبنا المباراة في نصف ملعبهم، يمكننا تقديم المزيد والتطور، ولكن الأمر محبط، كانت مهمة صعبة أمام فريق يدافع بعمق كبير، ولكن لعبنا في الشوط الثاني بإيقاع عظيم.

وأضاف: الأمور كانت صعبة بالنسبة لنا بعد الهدف الذي استقبلناه، بالنسبة لنا هو مخالفة، وفي نهاية اللقاء كان هناك تصد رائع من سام، واستحققنا الخروج بأكثر من نقطة.

لا نزال في سباق التتويج باللقب، علينا المواصلة والفوز باللقاء المقبل ومن ثم الذي يليه.

بدوره أكد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد أن تواجدهم في المركز الحالي هو مكافأة للاعبين، ولكن لن نسمح لمانشستر ستي بالهروب باللقب، سنقابلهم قريبا، ولن نستسلم مبكرا.
المزيد من المقالات