30 مليون ريال لمبادرات «بناء الشرقية» في 2020

30 مليون ريال لمبادرات «بناء الشرقية» في 2020

الاحد ١٤ / ٠٢ / ٢٠٢١
حث صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، على توعية الأسر والمستفيدين من خدمات الجمعية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشكر سموه، خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الجمعية الـ 38 عبر الاتصال المرئي، الأعضاء والعاملين بالجمعية على جهودهم التي قدموها خلال الفترة الماضية والتي انعكست بدورها على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وحثهم على بذل المزيد من الجهود.


وجرى خلال الاجتماع اعتماد التقرير التعقيبي لجائزة الملك عبدالعزيز والذي جاء نتيجة فوز الجمعية بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة ٢٠٢٠م المستوى البرونزي. كما اعتمد المجلس توصيات المجلس الوقفي في الاستثمار لتحقيق الاستدامة المالية للجمعية وخدماتها. واطلع المجلس على خطة الحملة التسويقية «ادخر لآخرتك» والتي تهدف إلى إتاحة المجال لكافة أفراد المجتمع لدعم الجمعية وبرامجها وخدماتها المقدمة للأيتام من خلال المتجر الإلكتروني والحسابات البنكية أو الاستقطاع الشهري أو التبرع من خلال الرسائل النصية ٥١٥١.

واطلع المجلس على المبادرات التي قدمتها الجمعية خلال العام الماضي وبلغت قيمتها أكثر من 30 مليون ريال تركزت على الخدمات المقدمة للأيتام خلال العام المنصرم 2020 وشملت مجموعة من المبادرات والمشاريع التي هدفت إلى تحقيق استراتيجية الجمعية وبلغ إجمالي المبادرات 126 مبادرة ومشروعا موزعة على إدارات الجمعية منها مبادرات تمت خلال جائحة كورونا وأبرزها توفير أجهزة لوحية على مستفيديها من الطلاب لتمكينهم من الدراسة عن بعد كما تضمنت 26 مبادرة لإدارة الخدمة الاجتماعية و26 مبادرة أخرى لإدارة البرامج و6 مبادرات لإدارة التمكين و16 مبادرة لإدارة الموارد البشرية و7 مبادرات للتقنية و12 مبادرة للجودة والتميز المؤسسي و13 مبادرة لإدارة تنمية الموارد المالية و19 مبادرة لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع محضر اجتماعه الـ 37، كما اعتمد تقرير الأداء التشغيلي للجمعية والتقرير المالي لعام 2020.
المزيد من المقالات
x